اخر الأخبار

2020-03-11

أفضل ستة لغات برمجة معروفة في مجال تكنولوجيا المصارف

افضل لغات برمجة في مجال المصارف

افضل لغات البرمجة للعمل في البنوك


إذا كنت ترغب في العمل في مجال التكنولوجيا المصرفية هذه الأيام ، فمن المفيد معرفة المكان المطلوب. نعم ، قد يكون هناك الكثير من الوظائف المتاحة لمجموعة مهارات معينة ، ولكن إذا كان السوق المرشح مشبعًا أو تم تحويل المهارات إلى سلع للبيع ، فإن فرص عملك سترسل إلى وجهة أقل تكلفة.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، نظرنا إلى لغات البرمجة التي يتم طلبها في المراكز المالية الرئيسية - من خلال الوظائف المعلن عنها على eFinancialCareers - وعدد المرشحين في قاعدة بيانات السيرة الذاتية الخاصة بنا الذين يمتلكون هذه المهارات.

بناءً على هذا التحليل ، هذه هي أهم لغات البرمجة التي يجب معرفتها في القطاع المالي في الوقت الحالي.
1-                                    1. Python: 6.8 مرشح لكل وظيفة متاحة

كان صعود Python في الخدمات المصرفية الاستثمارية سريعًا وواسع الانتشار. تستخدم البنوك Python لمنصات التسعير وإدارة المخاطر وإدارة التجارة. في الآونة الأخيرة ، كانوا يعيدون برمجة أنظمة التداول الخاصة بهم للتخلص من Python بدلاً من اللغات الأخرى الأكثر شراسة.
تطلب معظم البنوك بايثون بالاشتراك مع جافا. مع أو بدون Java ، تشير الاحصائيات إلى عدم وجود العديد من وظائف للغة Python. - هناك عدد أقل من الوظائف التي تتطلب مهارات Python من أي لغة برمجة أخرى. الخبر السار هو أن المرشحين ذوي مهارات Python نادرون ، مما أدى إلى أن نسبة المرشحين إلى الأدوار مواتية للغاية .
2-                                C ++: 8.5 هي لغة مرشح لكل وظيفة متاحة

تمتعت C ++ بشيء من عكس الثروات على مدى الاثني عشر شهرًا الماضية ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى زيادة الطلب من مصادر أقل وضوحًا ، إلى جانب النقص النسبي في خبرة البرمجة.

يقول بول إلورثي ، مدير التكنولوجي في iKas: "تستخدم C ++ في المواقف التي تكون فيها السرعة هي كل شيء". "لقد رأينا المزيد من المتطلبات ليس فقط من البنوك الكبيرة ، ولكن أيضًا التداول عالي التردد وبيوت التداول الصغيرة".
3-                                            C #: 10.7 مرشح لكل وظيفة

تجلب البنوك الاستثمارية مطوري C # WPF من الأسفل إلى الأعلى - تقدم حزمًا للخريجين الراغبين في الانتقال إلى دور تكنولوجيا مصرفية استثمارية. كما أنهم يوظفون أيادي قديمة للمساعدة في كل شيء من المشاريع الأمامية إلى الخلفية إلى منصات التداول عبر الأصول.
يقول بول بيني ، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة بيني ماكلين: "لا تزال C # من المهارات المطلوبة في الخدمات المصرفية الاستثمارية ، ولكن هناك تحدٍ يتمثل في إيجاد أشخاص ليس لديهم المهارات فقط ، ولكن مع عمق المعرفة الذي تتطلبه البنوك".
4-                                             جافا: 15.3 مرشح لكل وظيفة متاحة

تعد جافا من المجالات البارزة في الخدمات المصرفية الاستثمارية ، ولكن مع تضاؤل ​​حاجة البنوك للمطورين الجدد ، لم يعد مبرمجو جافا من الموضة. هذه مشكلة عندما ، كما كان الحال منذ فترة طويلة ، لا يوجد نقص في الأشخاص في سوق العمل مع معرفة Java.

المفتاح الآن هو تقديم كل من خبرة المجال الخاصة بك ، إلى جانب أي مهارات تقنية مجانية قد تكون لديك.

يقول بيني ، إن أكثر المرشحين قابلية للتوظيف في جافا هم الآن على دراية جيدة في سكالا - وعلى نحو متزايد في العالم الذي يقوده البيانات الكبيرة ، أوراكل أوراسينس.
5-                                           SQL: 16.7 مرشح لكل وظيفة متاحة

هناك المزيد من وظائف التكنولوجيا التي تطلب معرفة لغة SQL أكثر من أي لغة برمجة أخرى في مجال الخدمات المصرفية. لسوء الحظ ، غالبًا ما يكون ذلك كمتطلب ثانوي لأدوار التطوير الأخرى ويقترن بعدد كبير من المرشحين الذين يدعون أن لديهم معرفة به.
يقول بيني: "إن SQL جزء من مجموعة أدوات المطور ، وليست متطلبًا أساسيًا".
6-                                       HTML 5: 23.4 مرشح لكل وظيفة متاحة

إن الحصول على المبرمجين الذين يمكنهم تطوير تطبيقات الهاتف المحمول أو الحلول المصرفية عبر الإنترنت في مساحة البيع بالتجزئة ، أو الواجهات الأمامية التي ترضي العملاء لتطبيقات التداول هو مصدر قلق رئيسي لشركات الخدمات المالية. لسوء الحظ ، فإن معرفة HTML5 أمر شائع نسبيًا.

هذا لا يعني بالضرورة أنه من السهل شغل هذه الوظائف. يقول إلورثي: "من منظور العميل ، ارتفع الطلب على HTML5 والقضية التي يواجهها الكثير من البنوك ليست في العثور على المهارات ، ولكن العثور على الأشخاص الذين يمكنهم إنشاء الحجم الذي تحتاجه المؤسسات المالية الكبيرة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من فضلك اطلعنا على رايك او اقتراحك❓