اخر الأخبار

2018-10-15

خطة للربح وتحقيق المال من الانترنت

في تدوينة اليوم سنضع لكم خطة كاملة "للربح وتحقيق المال من الانترنت" ولكن عليكم التمتع بالصبر فهو المفتاح ، في هذه الخطة التي لخصتها لكم في بضع خطوات بسيطه ولكنها تحتاج  للمثابرة، لن تحتاجوا الا بضع ساعات لاكمال نقاط الخطه👈 (لإكمالها وليس للنجاح وتحقيق المال)👉 فالنجاح يحتاج لعمل جاد، هذه هي الطريقة الوحيدة لا يوجد غيرها (العمل الجاد ان كنت تريد الحلال) فالحلال صعب والحرام سهل والخيار لكم.                                         
                                                                                 تابعوا "خطة الربح وتحقيق المال من الانترنت"

خطة للربح من الانترنت
للربح وتحقيق الامل من الانترنت

الخطوة الاولى:انشاء موقع او مدونة
يمكنك انشاء مواقع وهي طريقة طويلة وقد تحتاج لمبرمج او خبير، أو يمكنك انشاء مدونة من هنا( مدونة  بطريقة سهلة جدا وفي متناول الجميع لاتحتاج الى مبرمج فقط ادخل على رابط المدونة  وقم بتسجيل عن طريق بريدك الالكتروني جيميل واختار الاسم الذي يتماشى مع المحتوى الذي ستنشره والدومين (name*.blogspot.com*) ولاشعار زائريك بالامان حول بروتوكول المدونة والذي هو http الى https وهو اكثر حماية (يمكنكم الخطوة من الاعدادات ) .
صورة من موقع بلوجر
صورة من موقع بلوجر 


                                                الخطوة الثانية : اختيار الدومين والاسم
بعد انشاء المدونة ستحتاج لاختيار الاسم والدومين يجب الانتباه لبعض المعايير عند اختيار الاسم فيجب ان يكون الاسم والدومين مرتبطين بمحتوى مدونتك لتطبيق معاييرالسيو كما يجب ان يكون الدومين "عنوان url" قصير ومختصر وجذاب .

هذا رابط مدونة مجاني (blogspot)  ،للظهور في اولى النتائج يجب شراء دومين كي يصبح (www.almonaw3a.com)

                                               الخطوة الثالثة: السيو / Seo
ماهو السيو ؟
                   السيو هو كيفية تحسين موقعك والظهور في محركات البحث ، على سبيل المثال (انت كتبت تدوينة واردت ان تتاكد انها تتظهر للعامة فبحثت عنها ،لن تجدها وذلك لانك لم  تراعي سيو مدونتك، (بلمحة سريعه يجب ان تكتب الكلمات المفتاحية التي تتماشى مع مدونتك في الوصف الخاص بالمدونة وفي منشوراتك)على سبيل المثال انت كتبت تدوينة عن عن هاتف هواوي p20 فيجب استخدام الكلمة المفتاحية هاتف هواوي في العنوان وفي اكثر من مكان في تدوينة لكي تنتبه روبوتات جوجل بانك تتكلم عن الهاتف هواوي.                                                 للمزيد حول سيوستجده في هذه التدوينة   سيو/Seo .
السيو هو طريقك للحصول على مشاهدات 

                                             الخطوة الرابعة/ والاهم: ربط المدونة
ماذا اعني بربط المدونة؟
                                 ربط المدونة هو اهم طريقة ⚫للتحقيق المال،⚫ وان تكون موجود على محركات البحث جوجل،
⚫والحصول على مراجعات يومية حول مدونتك وادائها .
اولا                                                                تحقيق المال
لتحقيق المال اولا يجب ان يكون قد مظى على انشائك المدونة 90 يوما بالتحديد ،من ثم تذهب لموقع                               جوجل  ادسنس/Adsense وتسجل به وترفق مدونتك (مع العلم انه يجب ان يكون دومين مدفوع اي www.*name*.com ) للحصول على علانات ومنها للمال.    والبعض اكيد يسال كيف يمكنني الحصول على المال ؟او اين يمكنني ادخارها ؟ الحل ان لم يكن لديكم فيزا هو (بايبال بنك الانترنت ) ملحوظه الموقع لايدعم "ليبيا" لهذا يجب ان تضع بلد اخرى مثل المملكة المتحدة  والحصول على رقم من احدى المواقع لاستقبال رسالة التاكيد .
هذه صورة من موقع ادسنس

                                                                    ⚫الوجود على محركات البحث
لكي تكون موجود على محركات البحث ان تسجل مدونتك في موقع مجاني 100/100 لادارة مدونتك،ولكي تمكن روبوتات محرك البحث جوجل من الزحف على مدونتك  تم انشائها من قبل جوجل (ادوات مشرفي البحث جوجل) كما يحتوي على الكثير من الادوات الاخرى لادارة مدونتك.
صورة من موقع google web master tools

                                                                    الحصول على مراجعات حول مدونتك 
 هذا الموقع يقوم بمراجعات مثلا التدوينات التي ينقر عليها الزوار ومدة بقائهم والاجهزة الذي يستخدمونها ومعدل رجوعهم لك والمكان الذي يدخلون منه اليك مثل وسائل التواصل الاجتماعي، موقع Analytics المقدم من جوجل وهو مجاني (رابط الموقع)
صورة من موقع Analytics
                                                                             الخلاصة
كل شيء يتمحور حولك انت حتى لو طبقت "خطة الربح وتحقيق المال من الانترنت" بكل خطواتها فيجب عليك الاجتهاد والمثابره والانتباه للسيو الخاص بك كما يجب عليك نشر محتوى غني بالمعلومات. ارجوا ان تكونوا استفدتم من هذه الخطة للربح وتحقيق المال من الانترنت.

من طرف:عبد الغفار نوح



تدوينات مشابها:
11 خطوة لتحسين سيو موقعك
كيفية انشاء مدونة بلوجر/فيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من فضلك اطلعنا على رايك او اقتراحك❓