اخر الأخبار

2019-06-17

برنامج يسمح لفيس بوك بالتجسس على المستخدمين


فيس بوك
فيس تتجسس لصالح الاعلانات

تستعد شركة فيس بوك العملاقة للإعلان عن احد اكثر المشاريع سرية لديها المتعلق بالعملة الرقمية الخاصة بها ، والذي سيكون اسمها في الأغلب "ليبرا".

نقلت محطة "فوكس" عن مصادر من داخل الشركة قولها انه سيتم نشر المشروع للعامة في ١٨ من الشهر الجاري ، لاكن الخبراء في المجال حذروا من إمكانية استخدام العملة الجديدة من طرف فيسبوك للتجسس على المستخدمين.
ويمكن للشركة ان تستخدم العملة الرقمية لغرض جمع المعلومات بشأن ما يشتريه مستخدمو الموقع لتوفير اعلانات مستهدفة بشكل افضل وبالتالي جذب المزيد من استثمارات الشركات.
ويقول الخبير التقني ومدير موقع "تيك كرانش" الشهير جوش كونستين إن  قيام ب"فهم أفضل لمن يشتري ماذا، او معرفة العلامات التجارية الاكثر شيوعا بين المستخدمين، يمكن أن يساعد في قياس الاعلانات وترتيبها واستهدافها بشكل افضل لتضخيم اعمالها الاساسية.

وتريد فيس بوك ربط عملتها الرقمية بعدد من العملات في جميع انحاء العالم ، بدلا ربطها بالدلار الامريكي فقط ، وذلك من اجل الحفاظ على اتقرارها.

وحسب الكثير من المواقع التقنية فإن العملة الرقمية الجديدة ستكون قابلة للتحويل بين جميع تطبيقات الفيس بوك من دون رسم اضافية.

هناك تعليق واحد:

  1. cobalt vs titanium drill bits - TITIANS.com
    The cobalt is a piece of wood titanium dioxide sunscreen that titanium white wheels is suitable for digging and titanium headers use as a replacement for the stainless steel handle. You can also add titanium headers some plastic titanium wood stoves

    ردحذف

من فضلك اطلعنا على رايك او اقتراحك❓